;

من نحن

أول منصة اجتماعية صحية شاملة يجتمع فيها مقدمو الخدمات الصحية -بشكل مباشر للمرضى - كالمراكز الطبية و الصحية وشركات تسويق منتجات التجميل و الأدوية العشبية وغيرها من الشركات المرخص لها ببيع مباشر للمرضى و مقدمو الخدمات-بشكل غير مباشر للمرضى - كشركات تسويق الأجهزة الطبية وشركات الأدوية وكل الشركات المرخص لها بالبيع أو التسويق للأطباء والمراكز الطبية .

تستطيع كل الجهات التواصل المجتمعي و التجاري الفعال عبر المنصة كالتسوق، التسويق وبيع المنتجات في بيئة آمنة ، موثوقة ، من خلال واجهتها التفاعلية التي صممت خصيصا لتناسب طبيعة عملها ، مزودة بجملة أدوات ذكية تعطيها القدرة على التحكم الكامل بخدماتها بشكل يلائم أهدافها بكل مرحلة .

يجمع هذا الكيان الواحد كل الخدمات التي يحتاجها المريض العربي لتكون مستشاره الصحي الموثوق والمرافق له أينما كان و بأي وقت فيتمكن من التخطيط السليم لصحته من خلال واجهته التفاعلية المزودة بأدوات ذكية ، سهلة تمكنه من الحصول على أفضل الخدمات الصحية ، بأقل وقت ، جهد وسعر .

في نفس الوقت تقدم المنصة العديد من الخدمات المجتمعية للأفراد المعنيين بالقطاع الصحي كالطلبة و المخترعين و الباحثين عن العمل في هذا القطاع وتعطيهم الفرصة لطرح أفكارهم وتعطي للمهتمين بخدماتهم الفرصة في إيجادهم .

رسالتنا:

نحن في منصة MyCurenet نؤمن بضرورة التحاق القطاع الصحي بركب التطور التكنولوجي السريع أسوة بباقي القطاعات مع الحفاظ على الخصوصية المهنية له .

رؤيتنا :

أتمتة القطاع الصحي بشكل كامل لتصبح أكثر فاعلية و أمان فيصبح العالم الصحي قرية صغيرة يهدف إلى رفع جودة الخدمات العلاجية و تخفيض تكاليفها وتقليل نسبة الأخطاء الطبية فيها .

أهدافنا :

أتمتة القطاع الصحي بشكل كامل لتصبح أكثر فاعلية و أمان فيصبح العالم الصحي قرية صغيرة يهدف إلى رفع جودة الخدمات العلاجية و تخفيض تكاليفها وتقليل نسبة الأخطاء الطبية فيهانسعى خلال ثلاث سنوات لبناء بيئة الكترونية واحدة آمنة ، موثوقة للارتقاء بجودة الخدمات الصحية ورفع القيمة المحصلة منها نتيجة تعدد الخيارات أمام المستهلك النهائي وهو المريض و:

  1. جعل الخدمات الصحية أكثر أمانا من خلال توحيد ملف المريض الصحي ومنحه أدوات لبناء شبكته التفاعلية
  2. تسهيل رحلته العلاجية داخل و خارج المنشأة الطبية من خلال أتمتها بشكل كامل .
  3. تقليل التكاليف العلاجية من خلال توفير العديد من الحلول العلاجية العصرية و العلاج عن بعد .
  4. توفير سوق إلكتروني موثوق و آمن للخدمات الصحية يتميز ببيئة تنافسية بين مقدمي الخدمات الصحية بكل أنواعهم يعمل تحت إشراف وزارة الصحة .

قصة الشعار :

جاء شعار المنصة على شكل ثلاثة ابتسامات تمثل مقدم الخدمة و أفراد المجتمع والمنصة نفسها التي تسعى جاهدة لتكون حلقة الوصل بينهم جميعا .

المواصفات العامة للمنصة :

  1. شاملة:

    • الجهات المقدمة للخدمات:

      جاءت MyCureNet لتكون أول منصة صحية شاملة تجمع كل الخدمات التي يحتاجها مزود الخدمة الصحية ابتداءا من تقديم حلول أتمتة الأعمال الإدارية والطبية داخل المنشأة الصحية وبرامج إدارة الصور الشعاعية ، وتوفير صفحة تفاعلية عبر الإنترنت بحيث تتمكن المنشأة الصحية من إدارة كافة أعمالها التسويقية و البيعية (الأونلاين) التي تمكنها من تعزيز قيمة هويتها الإلكترونية بالإضافة إلى ترويج عروضها وبيع خدماتها بالإضافة إلى إمكانية مساهمتها و طاقهما في الخدمة المجتمعية الصحية لزيادة الوعي لدى الصحي لدى أفراد المجتمع .

    • الأفراد :

      من خلال توفير كل الخدمات الصحية التي يحتاجها الأفراد في ويب سايت و تطبيق جوال واحد.

  2. تفاعلية:

    • الجهات المقدمة للخدمات:

      فلسفتنا كمنصة هي إعطاء مقدم الخدمة الصحية التحكم بكل الخدمات بأي وقت ، وتمكنه من بناء خطته التسويقية السنوية ، تجهيز موادها وإطلاقها بالوقت الذي يحدده ثم مراقبتها وتعديلها بأي وقت عند الضرورة.

    • الأفراد :

      من خلال منحهم إمكانية بناء شبكتهم التفاعلية وتلقي الأخبار و المقالات و العروض التي تقع ضمن دائرة اهتمامهم ،تغييرها و التعديل عليها بأي وقت .

  3. إقتصادية:

    • الجهات المقدمة للخدمات:

      بسبب تقلص القوة الشرائية للأفراد الإضافة إلى التغيرات المستمرة بالأنظمة، عزف معظم مزودي الخدمات عن الإنفاق المترف وأصبحوا بحاجة إلى حلول تسويقية عملية و اقتصادية وهنا جاءت منصة MyCureNet لتمثل هذا الحل :

      • الصفحة التفاعلية تغني المنشأة عن تأسيس ويب سايت منفصل بتكاليفه باهظة ورسوم تشغيله و صيانته الدائمة .
      • لول الأتمتة داخل و خارج المنشأة تسهم بشكل فعال برفع كفاءة الكوادر العاملة وبالتالي خفض التكاليف التشغيلية داخل المنشأة
      • لا حاجة لسداد أية رسوم تأسيس.
      • رسوم تشغيل وصيانة شهرية رمزية
      • الاستشارات التسويقية مجانية.
      • التصوير الاحترافي بسعر رمزي.
      • التصميم الإحترافي بسعر رمزي.

    • الأفراد :

      توافر العديد من مقدمي الخدمات العلاجية يسهم بشكل طبيعي في رفع جودة الخدمات و تقليل تكاليفها .

  4. آمنة :

    • الجهات المقدمة للخدمات:

      : قل وداعا لصعوبات العمل الرقمي مع شركة سعودية تقدم كل أنواع الدعم .

      • قسم الدعم الفني :

        مجهز لتقديم الدعم الكامل على مدار ساعات العمل للتعامل مع أية استفسارات أو تطويرات تقنية مستقبلية.

      • قسم الدعم الإداري :

        مجهز للقيام بدورات تدريبية لفريقك المهني لرفع أداءه الوظيفي وجودة الخدمات التي يقدمها.

      • قسم التسويق الإلكتروني :

        للإجابة عن استفساراتكم ومساعدتكم في وضع الخطط التسويقية الملائمة عبر المنصة .

      • قسم الدعم الاحترافي :

        مجهز بأحدث معدات التصوير الاحترافي .

    • الأفراد :

      تضمن منصة MyCureNet لجميع المستفيدين حقوقهم المالية و الاعتبارية التي تقع تحت مسئوليتها .

  5. 5- ذكية :

    • الجهات المقدمة للخدمات: ( إحصائيات أكثر= كفاءة إدارية أعلى)

      تزود منصة MyCureNet مقدم الخدمة بجملة من الإحصائيات و التقارير واقتراحات الزوار والتي تساعدك على فهم خصوصية مركزه ، نقاط قوته و ضعفه ، أكثر الخدمات رواجاَ وأكثر الموظفين و الأطباء ثقةَ وغيرها الكثير ...

      مما يساعده على :

      1. تصحيح الخلل أينما وجد و بدون تأخير .
      2. التركيز على نقاط القوة و تطويرها .
      3. فهم سلوك العملاء وبالتالي استهداف عملاء آخرين بنفس المواصفات و إعادة استهدافهم بشكل مستمر من خلال أدوات التسويق الرقمي التفاعلية .
      4. يستطيع مقدم الخدمة مراقبة جميع حساباته أون لاين من صفحته التفاعلية ، طباعتها ، تدقيقها و السداد أون لاين بكل الطرق المتاحة كنظام سداد و فيزا كارد بالإضافة إلى طرق السداد التقليدية .